اتحاد شباب ايزيدخان

Youth Federation Aesidkhan یه‌کێتیا له‌وێن ئێزیدخانێ


    جد عمره 29 عاما والجدة في الثلاثين

    شاطر

    Admin
    Admin

    Anzahl der Beiträge : 147
    Anmeldedatum : 24/07/2011

    جد عمره 29 عاما والجدة في الثلاثين

    مُساهمة  Admin في الإثنين يوليو 25, 2011 9:50 am

    جد عمره 29 عاما والجدة في الثلاثين




    عمان 1
    أصبح الشاب البريطاني شيم ديفيس (29 عاما) أصغر جد في بريطانيا، بعد أن وضعت ابنته البالغة من العمر (14 عاما) ابنتها الأولى، بعد أن دخلت في حمل من صديقها البالغ من العمر (15 عاما).

    يقول المثل العربي "التفاحة لا تسقط بعيدا عن الشجرة"، وكذلك هو حال أسرة شيم ديفيس البريطاني الذي أصبح أصغر جد في بريطانيا، بعد أن وضعت ابنته (14 عاما) مولودتها الاولى، في حين كان هو قد اعتبر أصغر والد في بريطانيا قبل 15 عاما عندما أنجبت صديقته كالي له طفلة أطلقا عليها اسم تايا، وقد انفصلا وبقيت الطفلة تايا مع والدتها كالي، التي تقول بأنها تشعر بأن الكابوس الذي كانت تخشاه قد تحقق، فقد كانت دائما تحث ابنتها الصغيرة على استخدام وسائل منع الحمل، ولكنها وقعت في نفس الخطأ الذي وقعت فيه والدتها كالي البالغة من العمر اليوم 30 عاما وقد أصبحت جدة.

    الجد الصغير شيم يقول أنه مسرور لأنه حاز على لقب أصغر جد في بلاده، وقال أن ابنته التي ما زال ينظر اليها على انها طفلة، تحولت خلال ثوان قليلة الى أم بعد أن أبلغت والدها شيم بأنها حامل وهي في الرابعة عشر من العمر.

    ويذكر أن المولودة الجديدة لا تزال تحت المراقبة الطبية في المستشفى، لأنها وضعت مولودتها الصغيرة قبل 10 أسابيع من الموعد المحدد لولادتها وقد كان وزنها 900 غرام فقط ولكنها تتمتع بصحة جيدة بين الأطفال الخدج.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 11:49 am