اتحاد شباب ايزيدخان

Youth Federation Aesidkhan یه‌کێتیا له‌وێن ئێزیدخانێ


    الاميرة شارلين "سعيدة جدا" بحسب شقيقها

    شاطر

    Admin
    Admin

    Anzahl der Beiträge : 147
    Anmeldedatum : 24/07/2011

    الاميرة شارلين "سعيدة جدا" بحسب شقيقها

    مُساهمة  Admin في الإثنين يوليو 25, 2011 9:54 am

    الاميرة شارلين "سعيدة جدا" بحسب شقيقها
    أ. ف. ب.يقول شقيق الاميرة شارلين التي تزوجت أمير ماناكو البير الثاني إن شقيقته سعيدة جداً نافياً الإشاعات التي تقول غير ذلك.
    شارلين وألبير تزوجا كنسياً مطلع الشهر الجاري لندن: اكد شون ويتستوك في مقابلة مع مجلة جنوب افريقية ان شقيقته الاميرة شارلين "سعيدة جدا" نافيا بذلك ان تكون ثمة مشاكل في زواجها من امير موناكو البير الثاني.
    واوكد الشقيق الاصغر للاميرة لمجلة "يو" في الكاب "الجميع يختلق القصص. اؤكد لكم ان شقيقتي سعيدة جدا". واوضح "كانت واشبينتها في مزرعة في افريقيا قبل اسبوع من زواجها كان بمقدورها البقاء لو ارادت ذلك".
    قبل ايام على الزواج الحافل في الثاني من تموز/يوليو نشرت معلومات على موقع الكتروني مفادها ان شارلين ارادت مغادرة الامارة قبيل مراسم العرس. وقد نفى القصر في موناكو ذلك مرات عدة.
    واضاف شون ويتستوك البالغ 27 عاما ان بطلة السباحة السابقة "كاثوليكية ولا تؤمن بالطلاق". وكان رئيس الحكومة في موناكو شجب الجمعة "الشائعت المغلوطة كلها" التي استهدفت الامير البير وشارلين.
    وتبادل أميرا موناكو ألبير الثاني وشارلين السبت نذور الزواج خلال حفل كنسي عقد مطلع الشهر الجاري في الهواء الطلق أمام 800 مدعو، بتأثر ونظرات حب.
    وارتدت شارلين اميرة موناكو فستانا من تصميم ارماني بسيط الخطوط وضيقا مصنوعا من قماش الحرير السكري اللون مع بعض التطريز وقد وصلت برفقة والدها فيما سبقها الى ساحة الشرف في القصر الامير البير الثاني.
    وقد ارتدى الامير بزة عسكرية بيضاء وانتظرها امام المبذح مبتمسا ومرتاحا ملتقطا يدها قبل بدء المراسم ومتكلما اليها خلال عزف مقطوعة "غلوريا" لموزار برفقة جوقات اوبرا موناكو.
    وكانت العروس قد عبرت ساحة القصر منذ منزل الحراس تتابعها اعين الالاف من سكان موناكو الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل من خلال شاشات عملاقة وقد صفقوا لها مطولا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 16, 2018 11:30 am